أخبار-وطنية

هذا تاريخ إنطلاق الدورة الحادية عشر لمهرجان تونس لريادة الأعمال

today2 فبراير 2024

Background
share close

تنطلق فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان تونس لريادة الأعمال بمدينة الثقافة بتونس العاصمة  بداية من تاريخ 13 و14 و15 فيفري 2024  .

و في هذا الإطار أكد إسكندر الهدار رئيس مدير عام شركة TPM ومنظم مهرجان ريادة الأعمال في تصريح لمراسل الحياة اف ام بالعاصمة وسام القرقني إثر ندوة صحفية عقدت في الغرض ان هذه الدورة تطرح موضوع ريادة الأعمال والتنمية المستدامة عبر تنظيم 480 جلسة توجيه و إرشاد للباعثين الشبان و بحضور أكثر من 100 عارض من القطاع العام والخاص وهياكل الدعم والمساندة للباعثين الشبان و 16 شركة ناشئة من حاضنات وكالة النهوض بالصناعة والتجديد و جناح لرائدات من البرنامج الوطني لريادة الأعمال النسائية و الاستثمار .

كما اكد الهدار ان هناك منافسة بين فرق من الطلبة في إدارة الأعمال الافتراضية مشيرا إلى أن الفريق الفائز سيحصل على جائزة نقدية قدرها 3 آلاف دينار.

 

 

 

متابعة وسام القرقني

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير الدّاخلية يُشرف على حفل تخرج الدورة 17 لرقباء الأمن بالمدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن الوطني بسيدي سعد

أشرف وزير الداخلية السيد كمال الفقي اليوم 02 فيفري 2024 رفقة ثلة من الإطارات العليا بوزارة الداخلية والسلط الجهوية على حفل تخرج الدورة 17 لرقباء الأمن الوطني بالمدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن الوطني بسيدي سعد من ولاية القيروان والتي أُطلق عليها إسم دورة الشهيدين "العميد ماهر نورالدين العربي وناظر أمن أول محمد عبد المجيد عتيق" (شهداء جربة 2023). وقد تولّى السيد وزير الداخلية تعليق شارات الرتب لثلة من خريجي […]

today2 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%