وطنية

هيئة الانتخابات: الإعلان عن النتائج النهائية للدور الأول لانتخابات المجالس المحليّة يوم 20 جانفي

today19 يناير 2024

Background
share close

أكدت هيئة الانتخابات، في بلاغ  أمس  الخميس 18 جانفي الجاري، أنّها ستعقد ندوة صحفية يوم السبت القادم على الساعة 19.30 بمقر الهيئة الفرعية بتونس 1 بالقصبة، لإعلان النتائج النهائية للدور الأول لانتخابات أعضاء المجالس المحلية، التي انتظمت يوم 24 ديسمبر 2023.

وكانت الهيئة أعلنت عن النتائج الأولية للدور الأول يوم 27 ديسمبر الماضي، وأكدت أنّ الإعلان عن النتائج النهائية سيكون بعد انقضاء آجال الطعون ولن يتجاوز 27 جانفي الجاري.

وتنقضي اليوم 18 جانفي آجال الطعون المقدّمة في إطار الطّور الثّاني من التّقاضي في نزاعات النّتائج الأوّليّة لانتخابات أعضاء المجالس المحليّة لسنة 2023 في دورتها الأولى والتي تنظر فيها المحكمة الإدارية.

وتنطلق الحملة الانتخابية للدور الثاني من الانتخابات المحلية بعد يوم واحد من الإعلان عن النتائج النهائيّة للدور الأول من هذه الانتخابات.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

باردو: تدشين مخزن الأدوية واللّقاحات بمستودع الشّابي

تمّ امس الخميس تدشين مخزن الأدوية واللّقاحات بمستودع الشّابي بباردو الراجع بالنّظر للوزارة بحضور الأستاذ شكيب الزّديني مدير عام إدارة الرّعاية الصحيّة الأساسيّة وممثّلة السّفارة الأمريكيّة ناتاشا فرانشسكي نائبة رئيس البعثة بسفارة الولايات المتحدة الأميركية بتونس والفريق العامل على انجاز وتنفيذ هذا المشروع وممثّلين عن الشركاء والهياكل المعنيّة بوزارة الصحّة. ويذكر أنّ هذا المشروع تمّ بالتّعاون بين وزارة الصحّة والسّفارة الأمريكيّة بتونس، حيث امتدّ إنجازه قرابة 10 أشهر. وفي كلمته […]

today19 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%