أخبار-جهوية

والي القيروان :” من حقنا أن يكون مهرجان الزيتون الجبلي وسياحة زيت الزيتون التونسي وطني ثم لما لا دولي …”

today4 فبراير 2023 50

Background
share close

أشرف والي القيروان  اليوم  السبت 4 فيفري 2023  على انطلاق  مهرجان الزيتون الجبلي وسياحة زيت الزيتون التونسي في دورته الثانية بفضاء الخيمة الإيكولوجي بمعتمدية عين جلولة.

و قال الوالي في تصريح لمراسل الحياة  أف أم  سمير الشايب أن هذا المهرجان يهدف الى التعريف بالمخزون الثقافي   و خاصة بالزيت الجبلي الذي يستعمل اليوم كدواء و علاج وفق قوله.

و أضاف  والي القيروان محمد بورقيبة أن السياحة الايكولوحية تتطلب  عملا كبيرا  و تظافر كل  الأطراف  للتعريف بالمخزون الثقافي الكبير لمعتمدية الوسلاتية

وتابع  الوالي :”لما لا الحلم يكبر .. و يصبح مهرجان الزيتون الجبلي وسياحة زيت الزيتون التونسي   مهرجان  وطني ثم دولي كبير …”

و يذكر أن هذا المهرجان  يمتد لمدة يومين على التوالي يومي السبت و الأحد 05 فيفري 2023

سمير الشايب .

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كرة السلة : النادي الأفريقي يواجه اليوم دينامو اللبناني في نصف نهائي بطولة دبي

كرة السلة : النادي الأفريقي يواجه اليوم دينامو اللبناني في نصف نهائي بطولة دبي يواجه فريق النادي الأفريقي اليوم السبت 04 فيفري 2023 نادي دينامو اللبناني في الدور نصف النهائي لبطولة دبي الدولية لكرة السلة . وينطلق اللقاء في الساعة 16.00 مساء بتوقيت توةنس. وكان النادي الأفريقي قد فاز في الدور ربع النهائي على النصر الليبي بنتيجة 64/74 بينما تأهل دينامو اللبناني على جمعية سلا المغربي 59/68. وسيجمع الدور نصف […]

today4 فبراير 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%