أخبار-وطنية

وزارة الأسرة تحذّر من صفحات فايسبوك مجهولة المصدر تنتحل صفة مندوب حماية الطفولة بولايتي أريانة والقيروان وتقدّم طلبات عروض شغل وهميّة

today22 سبتمبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ أنه على إثر التفطّن لوجود صفحات وهميّة تنتحل صفة مندوب حماية الطفولة بكل من ولايتي أريانة والقيروان،فإنها  تحذّر  كافة المواطنين والمواطنات من عمليات التحيّل التي تستهدف ايهامهم عن طريق هذه الصفحات مجهولة المصدر المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” وما تقدّمه من عروض شغل وهميّة.
وتهدف هذه الصفحات إلى الحصول على المعطيات الشخصيّة لمستعملي الأنترنات من خلال تقديم طلبات عروض شغل وهميّة ونشر بلاغات زائفة وذات طابع تحيّل لاستدراج الضحايا ودعوتهم للإدلاء بمعطياتهم الشخصيّة وطرق الاتصال بهم لانتدابهم.
وقد تولّى كلّ من مندوب حماية الطفولة بأريانة ومندوب حماية الطفولة بالقيروان في الإبّان إعلام النيابة العموميّة بالمحاكم الابتدائيّة مرجع النظر للقيام بالإجراءات اللازمة واتخاذ التدابير الضروريّة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

اللاعب صبري بنماضي يمضي للنجم الرياضي الوسلاتي

اللاعب صبري بنماضي يمضي للنجم الرياضي الوسلاتي أمضى مساء اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 قلب الدفاع صبري بنماضي لفائدة النجم الرياضي الوسلاتي هذا وسبق لبنماضي اللعب في صفوف فريقي النجم اللجمي و الإتحاد الرياضي بسليانة وفي هذا السياق تحدث رئيس النجم الوسلاتي بسام الصالحي عن انتدابات أخرى ستشمل حراسة المرمى و صانع ألعاب مؤكدا ان الفريق سيلعب الموسم الحالي من أجل تحقيق الصعود إلى بطولة الهواة مستوى أول . عادل […]

today22 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%