أخبار-وطنية

وزارة الأسرة توضح بخصوص مناظرة انتداب مندوبي حماية الطفولة مساعدين لم تصلهم الاستدعاءات

today31 يناير 2024

Background
share close
على إثر تداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلّق بالتدخل لفائدة مترشحين لمناظرة انتداب مندوبي حماية الطفولة مساعدين لم تصلهم الاستدعاءات، وعلى إثر إفادة بعض المترشحين عن عدم بلوغ الاستدعاءات إليهم فإن وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، وفي إطار الحرص على توفير كافّة الفرص لمختلف المترشّحين واحتراما لمبدأ الشفافيّة.
و أكدت الوزارة أن ضرورة الحذر و عدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة المتداولة بمواقع لا صلة لها بوزارة الأسرة باعتبار أن المعطيات الرسميّة يتم نشرها حصريّا بموقع الوزارة وصفحتها الرسميّة لا غير.
و الاستدعاءات تم توجيهها عن طريق البريد التونسي للمترشحين الذين تم قبول ملفاتهم في الفرز الأولي.
و أضافت الوزارة أن عدم وصول الاستدعاءات يعني بالضرورة إما عدم قبول الملف لعدم توفّر الشروط المطلوبة أو أن المترشح قد قدم عنوانا منقوصا أو قام بتغيير عنوانه دون إعلام الوزارة به في الآجال.
وتدعو وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ كافة المترشحين الذين لم تبلغهم الاستدعاءات إلى التوجه لمراكز الفرز للبريد التونسي بمرجعهم الترابي للتثبت من وجود الاستدعاء ويمكنهم تسلم نسخة منه في حال كان من المقبولين في الفرز الأوّلي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

رابطة ثالثة مستوى 2 : امل حفوز يفوز على النجم العلوي

انتهت عشية اليوم مباراة الامل الرياضي بحفوز وضيفه النجم الرياضي العلوي في اطار الجولة الأولى من مرحلة الإياب لبطولة رابطة الهواة مستوي ثاني وانتهت بفوز الفريق المحلي بنتيجة هدف مقابل صفر .الهدف جاء عن طريق اللاعب حسان السعيدلني في دق 30 من الشوط الثاني للتذكير طاقم تحكيم المباراة اليوم متكون من السادة علي الورهاني بمساعدة كل من الشريف بن حامد ومحمد الماجري

today31 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%