رياضة

وزارة الداخلية تصدر بلاغا بخصوص أحداث مباراة الترجي والنجم الساحلي

today26 أبريل 2023 17

Background
share close

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء 26 أفريل 2023 ، بلاغا يهم الأحداث التي رافقت مباراة الأمس بين الترجي والنجم الساحلي والتي تسبب فيها بعض جماهير الفريق المحلي ونتج عنها إصابة 25 عون أمن ، وفيما يلي نص البلاغ :

 تُعلم وزارة الدّاخليّة أنهُ أثناء المُقابلة الرّياضيّة التي جمعت يوم الثلاثاء 25 أفريـل 2023 فريقي الترجّي الرّياضي التونسي والنجم الرّياضي السّاحلي بملعب حمّادي العقربي برادس، سُجّل تعمّد مجمُوعة من مُشجّعي الفريق المُستضيف ترك المدارج والنزول إلى الأرضيّة الخلفيّة للملعب من جهة البوّابتين رقمي 13 و15 وخلع مداخلها ورمي أعوان الأمن بالحجارة وهو ما انجرّ عنهُ إصابة 25 عون أمن ومسؤول بإصابات مُتفاوتة استوجبت إيواء أحدهم بالمستشفى وذلك في حركة مجّانيّة ليس لها ما يُبرّرها والتي كانت تقفُ ورائها أطراف مُعيّنة.
هذا ولئن تؤكّدُ المصالح الأمنيّة على حرصها الدّائم بأن تجري جميع المُبارايات والتظاهرات الرّياضيّة في ظروف عاديّة ومُؤمّنة وفي أجواء احتفاليّة في شكل مهرجانات رياضيّة، إلا انها تتمسّكُ بالتتبّع العدلي ضدّ كلّ المُخالفين الذين تمّ تحديد هويّاتهم ومن يقفُ ورائهم.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

Non classé

البنوك تفتح شبابيكها للعموم يوم السبت 29-04- 2023

تفتح البنوك شبابيكها للعموم يوم، السبت  المقبل الموافق ل 29 أفريل 2023، من الساعة 09.00 إلى الساعة 12.00، لتؤمن خدمات التنزيل نقدا والسحب والصرف اليدوي. و بين البنك المركزي، وفق ما نشره، اليوم الإربعاء  أن هذا الإجراء يأتي في اطار تسهيل سير المعاملات بمناسبة عطلة عيد الشغل الموافقة ليوم الإثنين 1 ماي 2023. كما سيؤمن البنك المركزي، خلال اليوم ذاته، الخدمات المتعلقة بعملية الدفوعات، في مقره المركزي بالعاصمة وبكافة فروعه، […]

today26 أبريل 2023 25

Post comments (0)

Leave a reply


0%