وطنية

وزارة السياحة ومؤسسات شريكة تدعو الباعثين في 8 وجهات إلى الاستفادة من تمويلات برنامج “تونس وجهتنا “

today26 أغسطس 2023 7

Background
share close

دعت وزارة السياحة ومؤسسات شريكة، المؤسسات الصغرى وأصحاب افكار المشاريع، في مجال السياحة بزغوان والظاهر وتونس والمهدية و جربة وجرجيس وتوزر، الى تقديم طلبات الاستفادة من تمويلات مشروع النهوض بالسياحة المستديمة، قبل يوم 24 مارس 2024 .

وأكدت الوزارة ، في بلاغ لها ، انه بامكان 190 من صغار الباعثين وحاملي أفكار مشاريع السياحة المستدامة، الاستفادة من برنامج المرافقة وتمويل في إطار هذا المشروع وذلك عبر التسجيل عن بعد
وتدعم الوكالة الالمانية للتعاون الدولي هذا المشروع السياحي، الذي تموله كل من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية والاتحاد الأوروبي وفق الوزارة.
ولاحظت الوزارة ان البرنامج يقدم دعما ماليا يغطي زهاء 5 آلاف يورو أي ما يعادل 7ر16 الف دينار لكل باعث علما وان التمويلات ستتيح دعم التنافسية ودعم المنظومة السياحية بالمنطقة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

النادي الصفاقسي يدعو جماهيره إلى عدم التحول الى ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى

دعت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي جماهير الفريق الى عدم التحول الى ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى لمواكبة مباراة الجولة الثانية من البطولة ، التي تجمع غدا الأحد 27 أوت بين مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي. وقالت الهيئة في بلاغ لها اليوم ان هذه المباراة ستدور دون حضور الجمهور الضيف. يذكر أن اللقاء سيدور غدا الاحد انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال وسيكون منقولا على منصة ديوان سبور .

today26 أغسطس 2023 20

Post comments (0)

Leave a reply


0%