أخبار-وطنية

وزارة الشؤون الاجتماعية : تمّ الانطلاق في صرف منحة العودة المدرسية لفائدة التلاميذ و الأطفال المسجلين بالسنة التحضيرية بالمدارس العمومية من أبناء العائلات المفقّرة و محدودة الدخل المسجلين ببرنامج “الأمان الاجتماعي”

today22 سبتمبر 2023

Background
share close

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أنّه تمّ الانطلاق في صرف  منحة العودة المدرسية لفائدة التلاميذ و الأطفال المسجلين بالسنة التحضيرية بالمدارس العمومية من أبناء العائلات المفقّرة و محدودة الدخل المسجلين ببرنامج “الأمان الاجتماعي” لفائدة 431 ألف تلميذ بمبلغ جملي قدره 42 مليون دينار وعلى المستفيدين التوجه للبريد لسحب حوالتهم علما وأنّه يمكن سحب هذه المنحة بواسطة البطاقة الاجتماعية للسّحب بالنسبة للمواطنين الحاملين لهذه البطاقة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

متدخلون يؤكدون خلال يوم تحسيسي حول مرض الزهايمر على أهمية التشخيص المبكر للمرض من أجل تأخير ظهور الاعراض لاطول فترة زمنية.

أجمع المتدخلون من أطباء نفسانيين وأطباء في أمراض الشيخوخة ومكونات المجتمع المدني، اليوم الجمعة 22-09-2023 خلال يوم تحسيسي موجه للعموم بمدينة العلوم بتونس، حول مرض الزهايمر على أهمية التشخيص المبكر للمرض من أجل تخفيف وطأة الاعراض في سن متقدمة وتأخير ظهورها لاطول فترة زمنية ممكنة، مستعرضين الطرق العلاجية لذلك. وأكدت رئيسة وحدة طب المسنين بمستشفى محمود الماطري بأريانة سندس بكار، في تصريح اعلامي على هامش اليوم التحسيسي الذي جاء ببادرة […]

today22 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%