Non classé

وزارة النقل: توزيع 08 شاحنات انقاذ واطفاء حرائق على أربعة مطارات دولية

today23 ديسمبر 2023

Background
share close
تولى ديوان الطيران المدني والمطارات، اليوم السبت توزيع شاحنات انقاذ وإطفاء حرائق جديدة تم اقتناؤها مؤخرا على المطارات الدولية : تونس- قرطاج (03 شاحنات) توزر – نفطة ( شاحنة واحدة) وصفاقس- طينة( شاحنة واحدة) و جربة جرجيس (3 شاحنات) ، وفق ما أفادت به وزارة النقل .

وقدرت كلفة هذه الاقتناءات الجديدة  ب 16 مليون دينار، و تندرج ضمن استراتيجية وزارة النقل في تعزيز منظومة الأمن والسلامة في مجال البنية التحتية للطيران المدني.

وتستجيب هذه التجهيزات إلى المعايير الدولية المعمول بها في أهم المطارات في العالم، وتتميز بتكنولوجيا متطورة وبمكونات عالية الأداء تمكن من التدخل الفوري والسريع والناجع على الدرجة 10 من الحرائق.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

القيروان: وزارة التشغيل تستعد لافتتاح مدرسة الفرصة الثانية منتصف جانفي 2024

تستعد وزارة التشغيل والتكوين المهني لافتتاح مدرسة الفرصة الثانية بولاية القيروان، منتصف شهر جانفي 2024، وذلك للعناية والإحاطة بالشباب المتراوحة أعمارهم بين 14 و18 سنة من المنقطعين عن الدراسة دون حصولهم على شهادة مدرسية تختم مرحلة تعليمية أو شهادة تكوين مهني في مختلف المستويات التكوينية. ويهدف المشروع إلى إعادة إدماج هؤلاء الشباب اجتماعيا واقتصاديا بتوفير التوجيه والإحاطة المشخصة لفائدتهم ووضعه من جديد على مسار التكوين والتأهيل واكتساب المعارف العامة وتنمية […]

today23 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%