أخبار-وطنية

وزيرة الأسرة تستقبل وفدا رفيع المستوى من إطارات ومستشاري وزارة المرأة والأسرة الجيبوتيّة

today29 يناير 2024

Background
share close
استقبلت آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، مساء اليوم بمقر الوزارة أعضاء وفد رفيع المستوى من إطارات ومستشاري وزارة المرأة والأسرة الجيبوتيّة تتقدّمهم أنيسة حسن بهدون Anissa Hassan Bahdon الكاتبة العامة للوزارة، وذلك في إطار زيارة عمل إلى تونس من 25 إلى 30 من الشهر الجاري.
وكان اللقاء مناسبة أكّد فيها أعضاء الوفد الجيبوتي أن زيارة العمل مكنتهم من الاطلاع عن كثب على أبرز مقوّمات التجربة التونسيّة وأهمّ برامج واستراتيجيّات وزارة الأسرة والمؤسسات الراجعة لها بالنظر، معربين عن عميق تقديرهم لمقاربات تونس الرائدة في المجالات المتّصلة بالأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ.
كما نوّه أعضاء الوفد الجيبوتي بحسن الاستقبال وبثراء وتنوّع برنامج زيارة العمل، داعين إلى مزيد دعم التعاون والشراكة بين الوزارتين في تونس وجيبوتي في كلّ المجالات ذات الاهتمام المشترك.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير: نجاحان طبّيان جديدان بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة

 الأول: إجراء عمليّة زرع نخاع عظمي من نفس المريض يتمثّل في إجراء عمليّة زرع نخاع عظمي من نفس المريض- Auto greffe - لمريض يبلغ من العمر 49 سنة بوحدة زرع النخاع العظمي بمركز التوليد وطب الولدان تحت اشراف وزارة الصحة وبالتنسيق مع قسم علم أمراض الدم السريري ومخبر علم ونقل الدم بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، وقام بالعملية كل من الأستاذ عدنان العتيري والأستاذ محسن حسين والفريقين الطبيين المساعدين لهما. […]

today29 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%