Non classé

وزير الخارجية يلتقي أعضاء سفارة تونس بلندن وممثلي الهياكل التونسية المعتمدة بالمملكة المتحدة

today14 أكتوبر 2023

Background
share close
اجتمع نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، بأعضاء سفارة تونس بلندن وبممثلي الهياكل التونسية المعتمدة بالمملكة المتحدة و ذلك بمناسبة زيارته إلى لندن، على رأس الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة الثانية لمجلس الشراكة التونسي البريطاني.
وقد أكّد  الوزير بهذه المناسبة على أهمية تظافر جهود كل الممثليات والهياكل التونسية في بلد الاعتماد من أجل مزيد تعزيز العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى مستوى الشراكة القائمة على المنافع والمصالح المشتركة.
كما شدّد السيد الوزير بالمناسبة على أهمية تكريس سنّة التّشاور والتنسيق الدّوري بين السّفارة وممثليات الهياكل التونسية في المملكة المتحدة، بما يُمكن من حسن توظيف الإمكانيات البشرية والمادية المتوفّرة لاستغلال كل الفرص المتاحة من أجل إضفاء دينامكية متجددة على علاقات التعاون الثنائي، لا سيما في القطاعات ذات الأولوية بالنسبة لبلادنا، على غرار التجارة والاستثمار والسياحة والطاقات المتجددة والتعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيات الحديثة والذكاء الاصطناعي.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

احتراق حافلة المستقبل الرياضي برجيش

احتراق حافلة المستقبل الرياضي برجيش اندلع اليوم السبت 14 أكتوبر 2023 حريق في حافلة فريق المستقبل الرياضي برجيش ، في مستوى مدينة الجم ، حيث كان الفريق في طريقه إلى ولاية تطاوين لمواجهة الأمل الرياضي بالرقبة يوم الأحد 15 أكتوبر ضمن الجولة 2 لبطولة الرابطة المحترفة الثانية. ولم ينتج والحمد لله عن هذا الحريق خسائر أو إصابات لدى اللاعبين والإطار الفني والإداري المرافق.

today14 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%