أخبار-وطنية

وزير الداخلية يحضر فعاليات معرض الدفاع العالمي بالرياض بدعوة من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية .

today4 فبراير 2024

Background
share close
وصل مساء أمس 3 فيفري 2024 وزير الداخلية السيد كمال الفقي و وفد من إطارات عليا من وزارة الداخلية إلى العاصمة السعودية الرياض، وكان في إستقباله في القاعة الشرفية لمطار الملك خالد الدولي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وتندرج هذه الزيارة في إطار الدعوة التي تلقاها السيد الوزير من أخيه سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة لحضور فعاليات معرض الدفاع العالمي.
وقد تحول اليوم 4 فيفري 2024 السيد وزير الداخلية الى معرض الدفاع العالمي بالرياض وتجول بمختلف اروقته وخاصة رواق وزارة الداخلية السعودية حيث إطلع على التجهيزات و التكنولوجيات الحديثة المعروضة والمتعلقة بمراقبة الحدود البرية والبحرية وكذلك في مجال إطفاء الحرائق و المجالات الأمنية. كما كانت المناسبة للسيد الوزير لحضور اجتماع وزراء وقادة الدفاع الذي تم على هامش هذا المعرض.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

الانتخابات المحلية :نسبة الاقبال قاربت 17 % حتى الثالثة بمركز الاقتراع عين جلولة 1

قاربت نسبة إقبال الناخبين على مركز الاقتراع  عين جلولة 1 بالمدرسة الابتدائية المنطقة البلدية  17 % إلى حدود الساعة  الثالثة بعد الظهر . و من المنظر  ان تشهد نسبة الاقبال على صناديق الاقتراع ارتفاعا في الساعات القادمة و ذلك مع توافد عمال البناء والعاملات في القطاع  الفلاحي وفق مانفله مراسل الحياة اف ام سمير الشايب .

today4 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%