Non classé

وزير الداخلية يلتقي نظيره الجزائري

today29 يناير 2024

Background
share close

انعقد  اليوم الاثنين لقاء ثنائي بين وزير الداخلية كمال الفقي و نظيره الجزائري ابراهيم مراد حضره اطارات عليا من الجانبين بالجزائر العاصمة، و ذلك بمناسبة تنظيم الدورة الاولى للجنة الثنائية لتنمية و ترقية المناطق الحدودية التونسية الجزائرية.

و  تم  التأكيد على متانة العلاقات بين البلدين و التاريخ المشترك لهما، كما نوه الوزيران بمدى تقدم التعاون الثنائي و ضرورة الارتقاء به الى مستوى تطلعات البلدين .

وقد تم التركيز خلال اللقاء على ضرورة العمل المشترك قصد انجاز مشاريع تنموية بالولايات الحدودية بين الجارتين ودعم التعاون في مجال مكافحة الارهاب و الجريمة المنظمة و التصدي للهجرة غير النظامية وتسهيل عبور المسافرين من الجهتين.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

منوعات

بريطانيا تحظر بيع السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد

من المقرر حظر السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة في المملكة المتحدة، وذلك في إطار سعي السلطات المختصة لحماية صحة الأطفال، وسط تزايد استخدامها بين المراهقين، بحسب تقرير نشرته وكالة "بلومبيرغ" الأميركية. ويندرج الحظر في إطار خطة أوسع لمكافحة التدخين أعلنها رئيس الوزراء ريشي سوناك، الخريف الماضي. وقال سوناك في تصريحات أوردها بيان: "أحد الاتجاهات الأكثر إثارة للقلق في الوقت الحالي هو الزيادة في تدخين السجائر الإلكترونية بين الشباب، لذلك […]

today29 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%