وطنية

وزير السياحة يعقد سلسلة من جلسات العمل لمتابعة سير النشاط السياحي

today18 مايو 2023 5

Background
share close

عقد وزير السياحة محمد المعز بلحسين، طوال هذا الأسبوع، سلسلة من الاجتماعات وجلسات العمل بحضور اطارات الوزارة والمؤسسات تحت الإشراف المعنية ومنها خاصة الديوان الوطني التونسي للسياحة والديوان الوطني للصناعات التقليدية ووكالة التكوين في مهن السياحة، وذلك لمتابعة سير النشاط السياحي على مستوى مختلف الأسواق السياحية العالمية وعلى مستوى السياحة الداخلية وببلدان الجوار.
كما مثلت الجلسات مناسبة للإطلاع على مدى تقدم تنفيذ البرامج الترويجية بمختلف الأسواق السياحية والوقوف على أهم الإشكاليات التي يمكن أن تعيق تطوير النشاط السياحي.
وأكد الوزير في هذا السياق على أهمية مزيد التنسيق مع مختلف الأطراف المتدخلّة في القطاع من مهنيين ووزارات وشركاء بالداخل والخارج لحسن إنجاح الموسم السياحي الصيفي وتلبية الطلبات المتزايدة على الوجهة التونسية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزير الصحة يزور المعرض الوثائقي “الدّيوان الوطني للأسرة والعمران البشري… ومسيرة نصف قرن”

زار وزير الصحة علي المرابط صباح اليوم الخميس 18 ماي 2023 بقاعة الأخبار بالعاصمة، رفقة وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ آمال بالحاج موسى ووزير الشّباب والرّياضة كمال دقيش، المعرض الوثائقي "الدّيوان الوطني للأسرة والعمران البشري... ومسيرة نصف قرن" وذلك بحضور الرئيس المدير العام للديوان الوطني للأسرة والعمران البشري الدّكتور محمد الدوعاجي وسفيري أندونيسيا بتونس Zuhairi Misrawi وسفير إسبانيا بتونس Javier Ping Saura، وقدماء الدّيوان من الإطارات الطبية وشبه الطبية […]

today18 مايو 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%