وطنية

وزير السياحة يلتقي وفدا من الجامعة التونسيّة لوكالات الأسفار والسياحة

today5 أكتوبر 2022 4

Background
share close

 

استقبل وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، الأربعاء 05 أكتوبر 2022، رئيس الجامعة التونسيّة لوكالات الأسفار والسياحة السيد أحمد بالطّيب والوفد المرافق له من المكتب التنفيذي حيث تم التباحث حول أولويات المرحلة القادمة في علاقة بسير الموسم الشتوي وكذلك بخصوص انطلاق العمرة.

وكان اللقاء مناسبة توجّه فيها الوزير بالتهنئة إلى الجامعة لحسن تنظيم الدورة الأولى لمعرض تونس الدولي للعمرة والسياحة بدعم من الوزارة والذي مثل مناسبة هامة لالتقاء المهنيين والفاعلين في قطاع العمرة والسياحة والرحلات الجوية من تونس ومن البلدان المشاركة وخاصة منها العربية السعودية بهدف مزيد تطوير هذا المجال.

ومن جهته، عبر رئيس الجامعة عن امتنانه لما لمسوه في الوزارة من حرص على دعم المعرض ومزيد النهوض والعناية بالقطاع السياحي وخاصة بوكالات الأسفار  داعيا إلى مزيد تكثيف الجهود بين مختلف الأطراف المتدخلة لتطوير العمرة وتوفير أفضل الظروف لإنجاحها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

الملك العمومي البحري محور جلسة عمل بوزارة البيئة

مثل الملك العمومي البحري محور جلسة عمل انعقدت صباح يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 بمقر الوزارة تحت إشراف رئيسة الديوان زهور متهمم الهلالي وبحضور ممثلين عن وزارة البيئة، وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي وعن إدارة الملك العمومي البحري. وقد خصصت هذه الجلسة للنظر في مختلف التنقيحات التشريعية و القانونية التي من الممكن اضفاءها في علاقة بالملك العمومي البحري وذلك سعيا لتناغم الجانب القانوني مع الوضع الحالي وتطوراته.

today5 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%