أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية الجزائري يصل تونس لتسليم رسالة خطية إلى رئيس الجمهورية

today1 فبراير 2024

Background
share close
أفادت وزارة الخارجية الجزائرية أنه بصفته مبعوثا خاصاً لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، حلَّ وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد أحمد عطاف، عشية اليوم، بعاصمة الجمهورية التونسية الشقيقة.
ومن المنتظر أن يُستقبل الوزير أحمد عطاف يوم الغد من قبل فخامة الرئيس قيس سعيد لتسليمه رسالة خطية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون. كما سيعقد السيد الوزير جلسة عمل مع نظيره التونسي، السيد نبيل عمار.
وتندرج هذه الزيارة في إطار تجسيد ما يحدو قائدي البلدين الشقيقين من حرص دائم على تثمين الزخم الكبير الذي تشهده العلاقات الجزائرية-التونسية ومدِّه بكل سبل الدعم لتحقيق نظرتهما الطموحة الرامية لإضفاء طابع النموذجية على هذه العلاقات الاستراتيجية بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ومقاصد الأمن والاستقرار والرخاء في المنطقة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تراجع طفيف لنسبة الفائدة في السوق النقدية

انخفض معدل نسبة الفائدة في السوق النقدية بشكل طفيف، إلى 98ر7 بالمائة، خلال شهر جانفي 2024، مقابل 99ر7 بالمائة خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023، وفق معطيات نشرها، الخميس، البنك المركزي التونسي.   وبحساب الانزلاق السنوي، سجل معدل نسبة الفائدة في السوق النقدية، زيادة خلال الأربع سنوات الماضية، من 15ر6 بالمائة جانفي 2021، و 19ر6 بالمائة جانفي 2022، و69ر7 بالمائة جانفي 2023، لتدرك 98ر7 بالمائة جانفي 2024. يشار إلى أن […]

today1 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%