أخبار-وطنية

وزير الشؤون الخارجية يترأس الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة الخامسة عشرة للقمة الإسلامية

today3 مايو 2024

Background
share close
بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يترأس السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، الوفد التونسي المشارك في أشغال الدورة الخامسة عشرة للقمة الإسلامية، المقرر عقدها ببانجول، يومي 4 و5 ماي 2024.
وستتركز أشغال القمة على بحث التحديات التي تواجه دول منظمة التعاون الإسلامي والقضايا التي تهمها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وأوضاع الأقليات المسلمة في الدول غير الإسلامية والتعاون الاقتصادي والتنموي بين الدول الأعضاء.
وسيجري السيد الوزير على هامش هذه الدورة، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وعدد من نظرائه بالدول الإسلامية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

جامعة كرة اليد تُطلق قناة تلفزية خاصة وموقع رسمي جديد

في نهاية الندوة الصحفية تم فسح المجال لتقديم مشروع جديد للجامعة التونسية لكرة اليد وهو بعث قناة تلفزية جديدة خاصة بكرة اليد وافتتاح الموقع الالكتروني الجديد للجامعة في اطار برنامج الرقمنة وتعصير آليات الاتصال بين الجامعة ومختلف المتفاعلين معها وتكفلت شركتي kbk prod و"DEV" لصاحبيهما كمال بالقاسم وايهاب مخلوف بانجاز القناة والموقع ودون شك فانهما على درجة متميزة من الاتقان وينتظر ان يمثلا نقلة نوعية في سياسة الاتصال والاعلام لدى الجامعة. […]

today3 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%