Non classé

وزير الشؤون الدينية: 10982 حاجا هو نصيب تونس هذا الموسم

today3 فبراير 2024

Background
share close
حددت حصّة تونس من الحجيج لهذا الموسم بـ 10982 حاجا يرافقهم 520 من فريق إرشاد ديني و مرافقين و فريق طبي وفق تصريح كشف وزير الشؤون الدينية ابراهيم الشائبي   .

وة أضاف الوزير  خلال زيارة أداها  الى ولاية باجة اليوم السبت بمناسبة حضوره الندوة الوطنية حول الموروث المادي واللامادي في البلاد التونسية أن وزارة  الشؤون الدينية لا دخل لها في كلفة  الحج بل تضبطها الشركة الوطنية للإقامة والخدمات على مستوى الإقامة وتذكرة الطائرة والتي تحددها الخطوط التونسية مناصفة مع نظيرتها السعودية .

و أشار ابراهيم الشائبي الى أن الكلفة الحقيقية كانت في الموسم المنقضي 21 ألف دينار لكن بتدخل من رئيس الدولة تراجعت الكلفة الى 19400 دينار .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

إدارة الحرس الوطني:القبض على 9 أشخاص من أجل ” الإنتماء إلى تنظيم إرهابي”

أفادت الإدارة العامة للحرس الوطني، اليوم السبت، بأنّ دوريات مشتركة بين وحدات إدارة مكافحة الإرهاب مركزيا وجهويا بمختلف أقاليم الحرس الوطني بمشاركة الوحدات الاستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمساكن، تمكّنت من إلقاء القبض على 9 أشخاص مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل " الانتماء إلى تنظيم إرهابي". وبيّنت في بلاغ صادر عنها اليوم، أنّ أحكاما سجنية صادرة ضد هؤلاء الموقوفين وهي تتراوح بين سنتين و 13 سنة […]

today3 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%