رياضة

وزير الشباب والرياضة يعطي إشارة إنطلاق النسخة الرابعة لمنافسات البطولة العربية للغولف للشبان والسيدات التي تستضيفها تونس⁦🇹🇳⁩ للمرة الثانية. ✍️بهدف الرفع من مستوى رياضة الغولف و تطويرها وتوسيع قاعدة ممارسيها على الصعيدين الوطني والعربي تستضيف بلادنا إنطلاقا من اليوم الأربعاء 05 أكتوبر إلى غاية الثامن من أكتوبر الجاري منافسات البطولة العربية للغولف للشبان والسيدات 🏒⛳️في نسختها الرابعة. 🏵وقد تولى وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بالمناسبة الإشراف على مراسم حفل الإفتتاح وإعطاء إشارة إنطلاق هذه التظاهرة العربية التي إحتضنها ملعب الغولف سيتروس بالحمامات للمرة الثانية بعد 2010 والتي شهدت حضور نائب رئيس الاتحاد العربي للغولف السيد عبد العزيز الملا والسيدة صباح ملّاك والية نابل

today6 أكتوبر 2022 3

Background
share close

🏒⛳وزير الشباب والرياضة يعطي إشارة إنطلاق النسخة الرابعة لمنافسات البطولة العربية للغولف للشبان والسيدات التي تستضيفها تونس⁦🇹🇳⁩ للمرة الثانية.

✍️بهدف الرفع من مستوى رياضة الغولف و تطويرها وتوسيع قاعدة ممارسيها على الصعيدين الوطني والعربي تستضيف بلادنا إنطلاقا من اليوم الأربعاء 05 أكتوبر إلى غاية الثامن من أكتوبر الجاري منافسات البطولة العربية للغولف للشبان والسيدات 🏒⛳️في نسختها الرابعة.
🏵وقد تولى وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش بالمناسبة الإشراف على مراسم حفل الإفتتاح وإعطاء إشارة إنطلاق هذه التظاهرة العربية التي إحتضنها ملعب الغولف سيتروس بالحمامات للمرة الثانية بعد 2010 والتي شهدت حضور نائب رئيس الاتحاد العربي للغولف السيد عبد العزيز الملا والسيدة صباح ملّاك والية نابل ورئيس الجامعة التونسية للغولف السيد ماهر بوشماوي والمندوب الجهوي للشباب والرياضة السيد نزار العوسجي وعدد من الإطارات المحلية والجهوية.
🎯يتضمن برنامج البطولة العربية للغولف🏑 لأول مرة خمس مسابقات منها مسابقتين للفتيات وثلاث مسابقات للفتيان كما ستشهد دورة تونس 2022 لأول مرة إجراء بطولة الفتيات لأقل من 15 سنة علاوة على البطولة الثانية للأداني لمن هم دون 13 سنة بالإضافة إلى النسخة الواحدة والعشرين من بطولة الأصاغر(دون 15 سنة) و الأواسط (دون 18 سنة) و البطولة العربية رقم 12 للسيدات.
🎯وستشهد هذه التظاهرة العربية مشاركة ما يقارب 100 رياضي و رياضية يمثلون 11 دولة عربية هي الأردن والمملكة العربية السعودية و الإمارات و قطر و البحرين و الكويت و عمان و مصر الصومال و ليبيا و تونس البلد المنظم.
وتشارك تونس في هذه البطولة بفريق يضم ثلاثة لاعبين في كل صنف.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الوسلاتية: سقوط جزء من جدار المدرسة الإعدادية يتسبب في قطع التيار الكهربائي

تسببت أشغال تهيئة المدرسة الإعدادية بمدينة الوسلاتية التي انطلقت صباح اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022، أول أيام في سقوط جزء كبير من المبنى على أسلاك التيار الكهربائي عالي الضغط مما تسبب في انقطاعها وسقوطها وسط الطريق الذي يشهد اكتضاضا وتواجدا لعدد كبير من المارة والموظفين والتلاميذ خصوصا وأنه شارع يحتوي على العديد من الإدارات العمومية ما اسفر عن انقطاع التيار الكهربائي و تعطل الخدمات بها على غرار بلدية المكان. ويذكر […]

today6 أكتوبر 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%