أخبار-وطنية

وزير الشّؤون الخارجية لرئيس الحكومة: الديبلوماسيّة التونسيّة ملتزمة بمبادئها وثوابتها

today30 أغسطس 2023 6

Background
share close
 التقى رئيس الحكومة السيّد أحمد الحشّاني اليوم الأربعاء 30 أوت 2023 بقصر الحكومة بالقصبة، وزير الشّؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيّد نبيل عمار.
واطّلع رئيس الحكومة بهذه المناسبة على سير العمل بالوزارة، منوّها بالمجهودات المبذولة في ظلّ التحديات الرّاهنة، مبديا حرصه، في الآن ذاته، على ضرورة مواصلة تكريس مناخ عمل جيد صلبها عبر اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد.
من جهته أكّد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، أنّ الديبلوماسيّة التونسيّة ملتزمة بمبادئها وثوابتها، وهي حريصة على التأقلم مع المستجدات والمتغيرات الجيوسياسية العالمية، ضمانا لتّموقعها السّليم ولمزيد نجاعتها الاقتصادية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

شبكة الاتحاد التونسي للاعلام الجمعياتي تنظم مؤتمرها الصحفي تحت عنوان “نتطور ونتجدد من أجل اعلام جمعياتي فاعل”

اكد اليوم الأربعاء 30 أوت 2023  محمد الطيب الشمنقي رئيس شبكة الاتحاد التونسي للاعلام الجمعياتي خلال لقاء مع الاذاعات الجمعياتية  لمراسل الحياة اف ام بالعاصمة وسام القرقني ان الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري قد اسندت 21 ترخيص لاذاعات جمعياتية في مختلف ولايات الجمهورية . و أضاف الشمنقي أن هذا اللقاء يندرج  في اطار  الحلول لديمومة الاعلام الجمعياتي حيث . و حضر اللقاء خبراء  في المجال الإعلامي للحديث على التمويل […]

today30 أغسطس 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%