الصحة

وزير الصحة يؤكد على أهمية التكوين المستمر والتحصيل العلمي لمزيد تطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية

today3 فبراير 2024

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط ظهر امس الجمعة بمقر المركز الوطني للتكوين البيداغوجي لإطارات الصحة على موكب تسليم شهائد ختم مرحلة التكوين لدفعة جديدة من أساتذة تعليم مساعدي الأطباء بعد مشاركتهم في مرحلة تكوين أساتذة تعليم مساعدي الأطباء بالمركز الوطني للتكوين البيداغوجي لإطارات الصحة سبتمبر 2022 – أوت 2023.
وحضر هذا الموكب مدير المركز الوطني للتكوين البيداغوجي لإطارات الصحة والمديرة العامة للوحدة المركزية لتكوين الإطارات بالإضافة مجموعة من مديري المدارس العليا لعلوم وتقنيات الصحة ومديري المعاهد العليا لعلوم التمريض ومجموعة من إطارات وزارة الصحة وأعوان المركز.
وأكد الوزير على أهمية التكوين المستمر والتحصيل المعرفي والعلمي لكافة مهنيي الصحة من أجل تطوير كفاءاتهم ومهاراتهم لتحسين جودة الخدمات الصحية.
واطلع الوزير بالمناسبة على برامج التكوين بالمركز والمشاريع المنجزة في الفترة الأخيرة بالتعاون مع الشركاء الدوليين.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

عالمية

إصابة 3 أشخاص بعملية طعن في باريس والشرطة الفرنسية تعتقل مشتبها به

أصيب 3 أشخاص إثر عملية طعن اليوم السبت في محطة القطارات بالعاصمة الفرنسية باريس، فيما تم القبض على مشتبه به. وقال مصدر في الشرطة لقناة "تي إف 1" الفرنسية إن "شخصا نفذ هجوما بسكين صباح اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة صباحا، في محطة جار دي ليون بباريس". وأضاف المصدر ذاته أنه تم إلقاء القبض على المنفذ، لافتا إلى أن "المعلومات الأولية تشير إصابة ثلاثة أشخاص، أحدهم في حالة خطرة، […]

today3 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%