Non classé

وزير الصحة يشارك في ندوة دولية حول التأثيرات المناخية على الصحة بجنيف

today26 مايو 2023 4

Background
share close

خلال أشغال الدورة 76 لجمعية الصحة العالمية المنعقدة حاليا في جنيف، شارك وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 26 ماي 2023، في ندوة دولية حول التأثيرات المناخية على الصحة عقدها منتدى هشاشة المناخ CVF.
وأكد وزير الصحة بالمناسبة على المجهود الوطني للحد من التأثيرات الصحية للتغييرات المناخية، ومنها احداث لجنة قطاعية للغرض تحت إشراف وزارة الصحة وبمشاركة كافة الهياكل الصحية المتدخلة، كما أشار إلى الدور الذي تلعبه وزارة البيئة في هذا المجال من خلال إعداد الإستراتيجية الوطنية للتصدي للتاثيرات المناخية سنة 2022.
ودعا الوزير منظمة الصحة العالمية وكافة المانحين لدعم الجهود التي تبذلها بلادنا لتحقيق الأهداف الواردة في هذه الإستراتيجية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

وزير الشؤون الاجتماعية يؤدي زيارة غير معلنة إلى المركز الجهوي للصندوق الوطني للتأمين عن المرض بباردو

أدّى وزير الشؤون الاجتماعية السّيد مالك الزاهي اليوم الجمعة 26 ماي 2023 زيارة غير معلنة إلى مقرّ المركز الجهوي للصندوق الوطني للتأمين على المرض بباردو مرفوقا بمستشاره السّيد ياسين عزازة والمدير العام للضمان الاجتماعي السّيد نادر العجابي والدكتور أمين الكشو للإطلاع على سير العمل بالمركز ومراقبة جودة الخدمات المسداة لفائدة المضمونين الاجتماعيين منظوري المركز. كما زار السّيد وزير الشؤون الاجتماعية بالمناسبة مكاتب الاستقبال ومختلف مصالح المركز وعاين ظروف العمل واستمع […]

today26 مايو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%