الصحة

وزير الصحة يشرف على افتتاح ورشة عمل حول “دعم أنشطة اليقظة في ميدان استعمال الّلقاحات وإنجاح الحملة الوطنيّة للتلقيح ضدّ النزلة الوافدة والكوفيد”

today12 أكتوبر 2023

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 على افتتاح ورشة عمل حول “دعم أنشطة اليقظة في ميدان استعمال الّلقاحات وإنجاح الحملة الوطنيّة للتلقيح ضدّ النزلة الوافدة والكوفيد”، والتي ينظمها المركز الوطنيّ لليقظة الدّوائيّة، بحضور عدد من الأطباء والمختصين في المجال وإطارات من الوزارة.
وبالمناسبة، ثمّن الأستاذ علي المرابط مثل هذه التّظاهرات العلميّة، لما لها من أهميّة في هذا الظرف الزمني الذي يتناسب مع الإستعداد لانطلاق الحملة التحسيسيّة للإقبال على التلقيح.
وأكد وزير الصحة أن الوقوف على أهمّ المعطيات المتعلّقة بتنظيم حملات التلقيح ونتائج نظام اليقظة ورصد الأعراض الجانبيّة للّقاح باعتماد دراسات وبحوث ميدانيّة نوعيّة وكمّيّة يعتبر مبادرة مهمة ستمكّن من استخلاص الدّروس وإصدار التوصيّات اللازمة لدعم برنامج التلقيح.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المؤتمر الثالث للمدرسة الوطنيّة للطب البيطري بسيدي ثابت

تحت إشراف وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري السيد عبد المنعم بلعاتي، افتتح اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 رئيس ديوان السيد الوزير السيد عبد الرؤوف العجيمي، نيابة عن السيد الوزير، المؤتمر الثالث للمدرسة الوطنيّة للطب البيطري بسيدي ثابت، وذلك بحضور السيدات والسادة عمداء ومديري كليات ومدارس الطب البيطري بكل من الجزائر وليبيا وفرنسا وكندا والسنغال وإيطاليا، والسيد ممثل المنظمة العالمية للصحة الحيوانية لبلدان المغرب العربي، وثلة من الإطارات العليا المعنية. […]

today12 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%