الصحة

وزير الصحة يشرف على جلسة عمل مع مدير مجموعة Vamed النمساوية لمنطقة افريقيا

today22 ديسمبر 2023

Background
share close
أشرف وزير الصحة علي المرابط مساء اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 على جلسة عمل مع مدير مجموعة Vamed النمساوية لمنطقة افريقيا السيد منتصر التليلي والوفد المرافق له بحضور السيدة Manuela Frommwald قنصل السفارة النمساوية بتونس بحضور الإطارات والهياكل المعنية بوزارة الصحة.
خصصت الجلسة لتباحث سبل الشراكة مع مجموعة Vamed النمساوية المتخصصة في البناءات الصحية، وذلك بعد تجربة بناء مركز الأمراض السرطانية بجندوبة والذي يعتبر تجربة نموذجية، حيث يحظى بصيت إقليمي إفريقي والذي تم تدشينه سنة 2019.
كما تدارس الحضور إمكانيات التعاون والشراكة في مجال البناءات الصحية والمراكز العلاجية في المستقبل.
وأكد الوزير بالمناسبة على ضرورة التفكير في بلورة استراتيجية تعاون مع هذه الشركة النمساوية ذات الخبرة العالمية في مجال البناءات الصحية وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع داخل الجهات ذات الأولوية والتي ستتمكن من إنجازها بحرفية وجودة عالية في أفضل الآجال.
وثمن الأستاذ علي المرابط التعاون مع جمهورية النمسا مشددا على مزيد التنسيق بين جميع الأطراف.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مانشستر سيتي يتوّج بطلا لكأس العالم للأندية

توّج مانشستر سيتي الإنقليزي بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي، برباعية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة). وأحرز الأرجنتينى جوليان ألفاريز الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من المباراة لبصيح بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الهدف الأسرع في تاريخ كأس العالم للأندية حيث جاء […]

today22 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%