أخبار-وطنية

وزير النقل يتابع إنجاز مشروع الخط D للشبكة الحديدية السريعة الرابط بين تونس المدينة والقباعة

today26 يناير 2024

Background
share close
أشرف وزير النّقل السيد ربيع المجيدي عشية اليوم الجمعة 26 جانفي 2024 على جلسة عمل خصصت لمتابعة إنجاز مشروع الخط D للشبكة الحديدية السريعة الرابط بين تونس المدينة والقباعة تناولت بالدرس مختلف الملفات الفنية والقانونية والمالية والإدارية ذات الصلة.
وأكّد وزير النّقل على ضرورة التسريع في الإنتهاء من الأشغال لوضع هذا الخط على ذمة المواطنين معتبرا هذا الخطّ الحل الأمثل والأنجع لاستيعاب الطلب المتزايد في المناطق التي يعيش متساكنوها معضلات في التنقّل جراء تقلص العرض في مقابل الكثافة السكنية المتصاعدة.
وشدّد الوزير على حسن التنسيق مع الجهات المعنية والتدقيق في كل التفاصيل المتعلقة بمختلف جوانب هذا المشروع الهام، لتفادي أي إشكاليات طارئة، مؤكّدا أن الوزارة ستتصدّى لكل من سيحاول تعطيل إنجاز المشروع والذي يعدّ تعطيلا للمصلحة العامة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يشرف على الاجتماع الثالث للّجنة العليا لتسريع انجاز المشاريع العموميّة.

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني يوم الجمعة 26-01-2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على الاجتماع الثالث للّجنة العليا لتسريع انجاز المشاريع العموميّة، وذلك بحضور وزير الداخلية، ووزيرة المالية، ووزيرة الإقتصاد والتخطيط، ووزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، ووزيرة التجارة وتنمية الصادرات، ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، ووزير الصحة، ووزير الشباب والرياضة، ووزيرة التجهيز والاسكان، ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، ووزيرة البيئة. وتناول الاجتماع متابعة تنفيذ قرارات الجلسة الثانية المنعقدة بتاريخ 15 ديسمبر 2023 […]

today26 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%