أخبار-وطنية

الترجي يحذّر جماهيره من مندسّين في مباراة ”أسيك”

today28 مارس 2024

Background
share close

دعت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي جماهيرها إلى توخي كل درجات  الحذر واليقظة ”بعد أن وردت عليها تفاصيل سيناريو يحبك من طرف بعض المندسين غير المنتمين لجمهورها”، وفق بلاغ صادر عن الهيئة مساء أمس الأربعاء.

وجاء في البلاغ أنّ ”المندسين سيسعون لإقتناء تذاكر وإحداث الفوضى وجر مقابلة يوم السبت أمام أسيك ميموزا إلى أمور لا يحمد عقباها ولضرب مصلحة النادي العليا لتتسبب في عقوبات رياضية ومادية كبري خاصة وأن الفريق مايزال مهدّد بأقصى درجات العقوبة في حالة أي تجاوز”.

ودعت الهيئة من جماهيرها ”أن تكون الدرع الحامي وأن تقف وقفة الرجل الواحد أمام كل من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالنادي”، حسب نص البلاغ.

وأعلنت الهيئة المديرة ”أنها تتعامل مع الأمر بكل جدية وحيطة وستتخذ كل الإجراءات الاستباقية القانونية الضرورية واللازمة للتعامل مع هذه التهديدات وستراسل الجهات المعنية لتحيطها علما”، وفق المصدر ذاته.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الأخبار

دب هائج يرعب سكان بلدة سلوفاكية

قُتل دب بني هائج، كان قد أرعب بلدة سلوفاكية وهاجم خمسة أشخاص، بالرصاص في غابة محلية بعد مطاردة استمرت عشرة أيام بطائرة بدون طيار. وبعد القضاء على الدب، تم الإعلان عن إلغاء حالة الطوارئ في البلدة، بعدما كانت قد فرضت يوم 17 مارس الجاري. ووفقا لوزير البيئة توماس تارابا، تم استخدام طائرة بدون طيار في عملية البحث التي استمرت عشرة أيام والتي أدت في النهاية إلى التعرف على الدب.

today28 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%