أخبار-جهوية

القصرين: “عمليات البحث عن المرأة المفقودة بجدليان لم تسفر عن أي جديد لليوم الثاني على التوالي”

today13 مايو 2023 7

Background
share close
أفاد معتمد جدليان من ولاية القصرين،محرز الطاهري بأن عمليات البحث عن المرأة المفقودة، منذ ليلة الخميس الماضي، في منطقة “فج تربح” التابعة لمعتمدية جدليان، لم تسفر لليوم الثاني على التوالي، عن أي جديد، “رغم المجهودات المضنية من طرف وحدات الحماية المدنية”.
وذكر معتمد جدليان في تصريح إعلامي أن عمليات البحث والتمشيط، ستستأنف صباح غد الأحد، موضحا أن عملية البحث بلغت اليوم مشارف ولاية سليانة، بعد أن تم دعمها بفرقة غواصة من ولاية قفصة في مجرى وادي القصيبة، على مسافة تقدر ب 8 كلم من منطقة “فج تربح”، في اتجاه منطقة العجايجية بمعتمدية الروحية من ولاية سليانة.
ولاحظ المصدر ذاته أنه من المرجّح أن يتم غدا الأحد تعزيز فرق الحماية المدنية بالجهة، بتشكيلة من الإدارة الجهوية للحماية المدنية بسليانة، لتكثيف وتسريع عملية البحث عن المفقودة التي قد تكون جرفتها سيول مياه الأمطار بوادي “القصيبة”، مساء الخميس، إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار بالمنطقة، عندما كانت ترعى أبقارها بالقرب من هذا الوادي.
وات

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

وطنية

تونس تدرب 30 خبيرا مستشارا في التصدير في اطار برنامج “انصدر “الممول من الاتحاد الاوروبي

أنهى 30 خبيرا مستشارا في التصدير دورة تدريبية في اطار برنامج "انصدر " الممول من طرف الاتحاد الأوروبي بنحو 23 مليون دينار. وأعلن البنك الأوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية "فايسبوك" ان الدورة التدريبية التي نظمها بالتعاون مع "دالوات تونس" كانت انطلقت يوم 8 ماي 2023. ويهدف برنامج "انصدر" إلى دعم التصدير نحو الاتحاد الأوروبي وبقية العالم، فضلا عن تقييم الأداء والقدرة التنافسية والقدرة التصديرية للشركات […]

today13 مايو 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%