وطنية🔴

الهايكا تقرر الإيقاف النهائي لبرنامج القفة على قناة حنبعل…

today5 يوليو 2022 232

Background
share close
قررت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بتاريخ 16 جوان 2022 الإيقاف النهائي لبرنامج “القفة” الذي يتم بثه على القناة التلفزية الخاصة “حنبعل”.
وذلك اثر ما اعتبرته   من مخالفات الجسيمة المسجلة بحلقتي 04 و11 جوان 2022 منه والمتمثلة في استغلال مأساة الأشخاص والمتاجرة بها وانتهاك كرامة الذات البشرية خاصة من ذوي الإعاقة والفئات الهشة بما من شأنه المسّ من الاحترام الواجب لكرامة الانسان.
كما قررت الهيئة عدم إعادة بث الحلقتين موضوع القرار وسحبهما من الموقع الالكتروني الرسمي للقناة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها والالتزام بتنفيذ قرار الهيئة وعدم الالتفاف عليه بأي شكل من الأشكال.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية🔴

أستاذة القانون الدستوري سلسبيل القليبي :”أخطر نقطة في مشروع الدستور الجديد هو انحياز رئيس الجمهورية بالسلطة “

أكدت  أستاذة الدستور القانوني  سلسبيل القليبي  خلال  مداخلتها  في برنامج "ريكاب ميدي  "على موجات الحياة  أف أم   أن  مشروع  الدستور الجديد  مقبول  جدا خاصة  فيما يتعلق في الحقوق  و الحريات  . و قالت القليبي    أن الحكمة  لسيت في سرد الحقوق  و الحريات  و انما في   الضمانات  التي ستسمح  بتطبيقها. و استنكرت المتحدثة  في المقابل   وجود " عبارة  بما يضبطه القانون "  في مشروع الدستور  الجديد  و التي اعتبرت أنها […]

today5 يوليو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%