أخبار-جهوية

بنان/ المنستير : ورشة للمرافقة النفسية لتلاميذ الباكالوريا بكل من المعاهد الثانوية ببنان وبوضر.

today1 مايو 2024

Background
share close
في إطار دعم الصحة النفسية بالوسط المدرسي وتقصي المشاكل الصحية لدى التلاميذ والتكفل بها، نظمت الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير يوم الثلاثاء 30 أفريل 2024 بمعهد بنان، ورشة المرافقة النفسية لتلاميذ الباكالوريا بكل من المعاهد الثانوية ببنان وبوضر.
وتناولت هذه الورشة الجوانب المتعلقة بالصحة النفسية بالوسط المدرسي وحصص تثقيفية أمنها الأطباء الاخصائيين النفسيين وممرضي الصحة المدرسية بالدائرة الصحية بقصيبة المديوني.
وتهدف هذه الحصص النفسية إلى تعزيز التشخيص المبكر للاضطرابات النفسية التي قد يعاني منها التلاميذ كالاكتئاب والتكفل بها، والتي تنتظم بالشراكة مع المندوبية الجهوية للتربية والمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة وجامعة المنستير والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

النادي الإفريقي يدعو لإنعقاد جلسة عامة إنتخابية

أكد النادي الإفريقي في بلاغ له، اليوم الأربعاء غرة ماي 2024، أنه تبعا لاجتماع أعضاء لجنة "الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين" (اللجنة المستقلة للانتخابات لجمعية النادي الإفريقي) بتاريخ 30 أفريل 2024 بمقر الجمعية: حديقة المرحوم منير القبايلي (الحديقة "أ")، تقرر دعوة الجلستين العامتين العادية والانتخابية لموسم 2023/2024 للانعقاد وأضاف النادي الإفريقي أنه عملا بأحكام الفقرة الأخيرة من الفصل 22 والفقرة الأولى من الفصل 27 من القانون الأساسي للنادي الإفريقي، دعت […]

today1 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%