الصحة

بوحجلة: تظاهرة تحسيسية حول التغذية الصحية السليمة تحت شعر “صحتنا أمانة “

today3 فبراير 2023 61

Background
share close
في إطار سلسلة أنشطة التثقيف الصحي بدار الشباب بوحجلة تم تنظيم تظاهرة تحسيسية حول التغذية الصحية السليمة بعنوان: صحتنا أمانة يوم الجمعة 03 فيفري 2023 بمدرسة المعرفة بوحجلة بالتنسيق مع المستشفى المحلي ببوحجلة.
  وتهدف هذه التظاهرة بالأساس الى العمل على مزيد اشعاع دار الشباب على المحيط الخارجي من خلال العمل التشاركي مع مختلف المؤسسات لفائدة شباب المنطقة ومزيد التوعية والتحسيس بأهمية التغذية الصحية السليمة ودورها في ضمان نمو متوازن للطفل والشاب خاصة في ظل انتشار استهلاك الوجبات السريعة وتنامي حالات السمنة وامراض السكري ومختلف تبعات الاكل غير الصحي.
وقد تضمن البرنامج مسابقات بين التلاميذ حول أنواع التغذية واهميتها في الحفاظ على توازن الجسم ومداخلة من قبل مختصة التغذية السيدة سمية الضيفاوي الى جانب ألعاب تنشيطية متنوعة مرفوقة بأغاني للطفال، الى جانب استعراض جانب من الاكلات الصحية من مساهمة التلاميذ والاولياء لمزيد التحفيز على الاقبال على الاكل الصحي المتوازن.
حبيب غيضاوي

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

بالصور: إنطلاق مبادرة سنة النظافة بولاية القيروان

في إطار مبادرة "سنة النظافة 2023"، اشرف صباح يوم الجمعة 03 فيفري 2023 والي الجهة محمد بورقيبة على انطلاق المبادرة بالقيام بحملة نظافة بالطريق الحزامية من مفترق ملعب حمدة العواني الى مفترق الشبيكة بمعتمدية القيروان الشمالية بجمع النفايات البلاستيكية و النفايات الخفيفة المتناثرة ورفع اكداس من الأتربة والفضلات المنزلية والبناء وجهر حواشي الطريق إلى جانب التنبيه على أصحاب اكشاك الطابونة وغيرهم بالالتزام برفع الأوساخ . وذلك بمشاركة المجلس الجهوي لولاية […]

today3 فبراير 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%