أخبار-محلية

بالصور: إنطلاق مبادرة سنة النظافة بولاية القيروان

today3 فبراير 2023 5

Background
share close
في إطار مبادرة “سنة النظافة 2023″، اشرف صباح يوم الجمعة 03 فيفري 2023 والي الجهة محمد بورقيبة على انطلاق المبادرة بالقيام بحملة نظافة بالطريق الحزامية من مفترق ملعب حمدة العواني الى مفترق الشبيكة بمعتمدية القيروان الشمالية بجمع النفايات البلاستيكية و النفايات الخفيفة المتناثرة ورفع اكداس من الأتربة والفضلات المنزلية والبناء وجهر حواشي الطريق إلى جانب التنبيه على أصحاب اكشاك الطابونة وغيرهم بالالتزام برفع الأوساخ . وذلك بمشاركة المجلس الجهوي لولاية القيروان وبلدية القيروان الادارة الجهوية للتجهيز وعدد من المصالح والمقاولات .
وقد شارك في هذا النشاط المعتمد الأول ،معتمد القيروان الشمالية ، المدير الجهوي للتجهيز ،كاتب عام بلدية القيروان، رئيس مصلحة النظافة بالبلدية ،و ممثلي دائرة الشؤون البلدية بالولاية .
الصفحة الرسمية لولاية القيروان

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

كأس العالم للأندية : مواجهة عربية بين الوداد المغربي والهلال السعودي

دربي عربي يُلعب في كأس العالم للأندية 2023، عندما يستقبل ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط غدا السبت 4 فيفري بداية من الساعة 15:30 بتوقيت تونس ، مباراة الوداد المغربي أمام الهلال السعودي، وذلك لحساب الدور الثاني من المسابقة. وامتلأ تاريخ مونديال الأندية بمواجهات الفرق العربية، حتى أن آخر مواجهة للهلال في المسابقة كانت أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالنسخة الماضية، وانتهت بفوز ممثل إفريقيا […]

today3 فبراير 2023 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%