أخبار-وطنية

سوسة: وزير السيّاحة يشرف على حملة تفقد لعدد من الوحدات الفندقية

today27 أبريل 2024

Background
share close
بمناسبة زيارة العمل التي أداها إلى ولاية سوسة، أشرف وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، السبت 27 أفريل 2024، على زيارة تفقد غير معلنة لعدد من الوحدات الفندقية بالمنطقة السياحية القنطاوي أمنها عدد من متفقدي السياحة بالجهة.
وتولّى الوزير الإطلاع على سير نشاط هذه المؤسسات الفندقية ومعاينة مدى جاهزيتها للموسم السياحي الصيفي خاصة من حيث جودة الخدمات المقدمة للحرفاء، على مستوى الإستقبال والغرف والمطعم وغيرها من الخدمات السياحية ومدى احترامها لشروط النظافة وحفظ الصحة وكذلك للإطلاع على منظومة التأمين الذاتي بها.
كما تحول الوزير إلى المحطة السياحية مرسى القنطاوي لمعاينة وضعية المحطة وللوقوف على مدى تقدم أعمال النظافة والصيانة والتهيئة بها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

تونس وإيطاليا تُوقّعان اتّفاقية توأمة في مجال التراث

في إطار الزيارة الرسمية التي يؤديها وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو إلى تونس، تم اليوم السبت إمضاء اتفاقية توأمة بين وزارة الشؤون الثقافية ممثلة في المدير العام للمعهد الوطني للتراث طارق البكوش والمدير العام لوكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية لطفي ندّاري من جهة، ووزارة الثقافة الايطالية ممثلة في المديرة العامة للحديقة الأثرية الكوليزي بروما le Parc Archéologique du Colisée ألفونسينو روسو، من جهة أخرى. وتخص اتفاقية التوأمة هذه، الحديقة الأثرية […]

today27 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%