وطنية

كروزيتو يثمّن علاقات التعاون والصداقة بين تونس وإيطاليا

today23 أبريل 2024

Background
share close

ثمّن وزير الدفاع الإيطالي غويدو كروزيتو، خلال لقاء جمعه مع نظيره التونسي عماد مميش، اليوم الثلاثاء، بمناسبة اختتام الدورة 25 للجنة العسكرية الإيطالية التونسية المشتركة، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

ووصل كروزيتّو إلى تونس اليوم الثلاثاء في زيارة رسمية سيعقد خلالها سلسلة من اللقاءات. ونقلت وزارة الدفاع الإيطالية عن كروزيتّو التشديد على “أن التعاون بين بلدينا، اللذان تجمعهما روابط صداقة متينة، هو أولوية وهو جزء من العمل الذي تنفذه إيطاليا من خلال خطة ماتي، لبناء تعاون على قدم المساواة والاحترام مع دول القارة الأفريقية”.

وكان الوزير قد أشار في منشور على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي لدى وصوله إلى تونس العاصمة، إلى أن “هذه المبادرة تندرج في إطار اختتام أشغال الدورة 25 للجنة العسكرية الإيطالية-التونسية المشتركة وضمن الأنشطة الحكومية الرامية إلى تعزيز التعاون بين البلدين”.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

دراسة: المواد البلاستيكية الدقيقة لا يقتصر ضررها على الأمعاء

أظهرت دراسة حديثة أجريت على مجموعة من الفئران أنّ المواد البلاستيكية الدقيقة من الممكن أن تتجاوز الأمعاء وتتسلل إلى الأعضاء الحيوية الأخرى في الجسم فتشكل مخاطر صحية عديدة. والمواد البلاستيكية الدقيقة هي التي لا يزيد طولها عن 5 ملم من مواد البلاستيك، وتوجد هذه القطع البلاستيكية عادةً في مستحضرات التجميل والمخلفات الصناعية. ويعتقد الخبراء بأن جُل المواد البلاستيكية الدقيقة ينتهي بها المطاف في المحيطات، حيث توجد كميات ضخمة تتراوح بين 50 و75 […]

today23 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%