أخبار-وطنية

وزيرة البيئة تزور مشاريع منجزة في ولاية تطاوين من قبل منظمة العمل الدولية

today4 نوفمبر 2023

Background
share close
توجهت وزيرة البيئة ليلي الشيخاوي بزيارة رسمية يوم أمس الخميس 3 نوفمبر 2023 الى ولاية تطاوين للإطلاع علي المشاريع المنجزة في إطار برنامج المبادرة النموذجية للتنمية المحلية المندمجة والمنجز بشراكة بين منظمة العمل الدولية والاتحاد الاوروبي وصندوق التعاون السويسري.
ومن بين المشاريع التي تمت زيارتها مشروع وحدة تثمين الألياف النباتية قي مجمع الواحة بتلالت ومشروع  الفضاء العائلي ببئر الأحمر، الذي يُعَد متنفسا للمتساكنين في المنطقة.
ويذكر أن برنامج المبادرة النموذجية لتنمية محلية مندمجة يهدف إلى تحسين ظروف العيش اليومية للتونسيين والتونسيات من خلال إنجاز مشاريع بنية تحتية لفائدة البلديات وتعزيز سبل العيش وضمان النفاذ إلى الخدمات الاجتماعية الأساسية والنموذجية وذلك في 19 بلدية موزعة على 6 ولايات وهي جندوبة والقصرين وقفصة وتطاوين وباجة وقبلي.
وقد انتفع بتدخلاته إلى حدود شهر جوان 2023 أكثر من 400 ألف مواطن ومواطنة أغلبهم من الفئات الهشة من نساء وشباب ومعطلين عن العمل.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الجمهورية: “ما يسمى بالت*طبيع مصطلح لا وجود له عندي على الاطلاق لأنه يعكس فكرا مهزوما”

أكد مساء اليوم الجمعة 03 نوفمبر 2023 رئيس الجمهورية قيس سعيد " أننا  اليوم في حرب تحرير لا في حرب تجريم ومن يتعامل مع الكيان الصهيوني لا يمكن ان يكون الا خائنا وخيانته هي خيامة عظمى ." و أضاف رئيس الدولة في كلمة توجه بها إلى الشعب التونسي أن ما يسمى بالتطبيع مصطلح لا وجود له عندي على الاطلاق لانه يعكس فكرا مهزوما والفكر المهزوم لا يمكن ان يكون فكر […]

today3 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%