الصحة

وزير الصحة يعاين ظروف سير العمل بالمستشفى الجهوي بباجة

today18 أبريل 2024

Background
share close
أجرى وزير الصحّة علي المرابط امس الأربعاء 17 أفريل 2024 زيارة ميدانيّة إلى المستشفى الجهوي بباجة بحضور المدير العام للهياكل الصحية العموميّة الدكتور طارق بن ناصر والمدير الجهوي للصحة بباجة الدكتور إلياس عمار ومدير إدارة التجهيزات والعتاد سعيد الغربي ومدير إدارة البناءات حسني الجعيدي ومدير المؤسسة توفيق الفارح ورئيس اللجنة الطبية الدكتور محمد علي بوغلابة وعدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية بالمستشفى.
واطّلع وزير الصحّة على سير العمل بمختلف الأقسام الإستشفائية، حيث عاين ظروف استقبال وإقامة المرضى وتحادث مع عدد منهم حول الظروف والإمكانيات والإحاطة بهم.
وتحادث الأستاذ علي المرابط مع عدد من رؤساء الأقسام الإستشفائية، مؤكدا على ضرورة تحسين جودة الخدمات والإحاطة بالمرضى، كما استمع لمشاغل مهنيّي الصحة بالجهة.
وأوصى الوزير بالمناسبة بالإسراع في إتمام الرقمنة الكلية للمستشفى لتسهيل وتحسين جودة الخدمات الصحّية للمواطنين، مشددا على التسريع في إنجاز المشاريع المبرمجة (المصاعد، قاعة القسطرة، تأهيل قاعات العمليات).
في ختام زيارته، استمع وزير الصحة لمشاغل بعض المواطنين وممثلي المجتمع المدني بالجهة حول قطاع الصحة.
وزارة الصحة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

تواصل فعاليات اليوم الثاني من اجتماع تنفيذ مبادرة تناغم التشريعات في قطاع الأدوية

انتظمت امس الأربعاء 17 أفريل 2024، بالعاصمة، فعاليات اليوم الثاني من "الاجتماع الأول لتنفيذ مبادرة تناغم التشريعات في قطاع الأدوية بدول شمال إفريقيا"، والذي تحتضنه بلادنا وينتظم في إطار التعاون والعمل المشترك مع الوكالة الإفريقية للأدوية والاتحاد الإفريقي ومنظمة الصحة العالمية وتتواصل فعالياته إلى غاية اليوم الخميس، بمشاركة الوكالات الوطنية للأدوية بدول المغرب العربي الكبير. وتم خلال هذا اليوم عرض الوضع الحالي ومدى تقدم المشاريع من قبل قادة هيئات الأدوية […]

today18 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%