نشوب الحريق بملولة.. وزارة الصحة تؤكد جاهزية وحداتها الصحية للتعامل مع مثل هذه الحوادث
أعلنت وزارة الصحة أنه و بالتنسيق بين مصالحها ومصالح الصحة العسكرية والحماية المدنية وكل الهياكل المعنية على المستوى المركزي والجهوي، تمّ تفعيل خلية الأزمة بالإدارة الجهوية للصحة بجندوبة والتي بدورها قامت بتسخير الوسائل البشرية والمادية من فرق نجدة وإسعاف طبي، فضلا عن الإمكانيات الطبّية الاستعجالية اللازمة على مقربة من مكان الحريق وذلك للتدخل السريع عند حدوث إصابات أو حالات اختناق بالدخان.و وأضافت الوزارة في بلاغ لها مساء اليوم إنه تم […]