صرف مخلفات التعديل الآلي لجرايات المتقاعدين بعنوان زيادات الوظيفة العمومية والقطاع العام بداية من شهر فيفري 2023
أعلن وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، اليوم الإربعاء، أنه سيتم بداية من شهر فيفري 2023 صرف مخلفات التعديل الآلي لجرايات المتقاعدين بعنوان الزيادات العامة للوظيفة العمومية والقطاع العام المقرّرة لسنوات 2022 و2023 و2024. وقال الوزير في لقائه بالرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية كمال المدوري بمقر الصندوق، إنه سيقعّ الترفيع في جرايات شهر جانفي بمقتضى التعديل الآلي للجرايات بعنوان الزيادات العامة للوظيفة العمومية والقطاع العام المقرّرة لسنوات 2022 […]