رئيس الجمهورية:” تونس لن تكون لقمة سائغة لأيّ كان”
استقبل رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الثالث عشر من شهر ماي الجاري بقصر قرطاج، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري رئيسة الحكومة. وتناول هذا اللّقاء نتائج مشاركة تونس في أشغال القمّة الافريقية الفرنسية المنعقدة بالعاصمة الكينية نيروبي. وعلى صعيد آخر أكد رئيس الجمهوريّة على أنّه يتابع الوضع على مدار اليوم والساعة في كافّة أنحاء البلاد مشدّدا على أنّ تونس لن تكون لقمة سائغة لأيّ كان يحاول استهدافها بشتّى الطّرق من […]