الملف الطبي الرقمي يُعتمد رسميًا بقسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي بجمال
انطلقت، بإشراف الإدارة الجهوية للصحة بالمنستير، عملية اعتماد الملف الطبي الرقمي بقسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي بجمال، وذلك في إطار تنفيذ توجهات وزارة الصحة نحو رقمنة خدمات الخط الأول. ويمثّل هذا الإجراء خطوة أولى في مسار تعميم النظام الرقمي على مختلف الأقسام بالمؤسسة الصحية، بما يعزز جودة الخدمات الطبية ويسهّل حفظ المعطيات وتداولها بين الإطارات الصحية.