من 11 طبيبا إلى 5 أطباء….تقلّص عدد الاطباء بمستشفى بوحجلة
عاين ذاكر البرقاوي والي القيروان، امس النقص الحاصل في الإطارات الطبية والأطباء بالمستشفى المحلي ببوحجلة والاستماع إلى مشاغل الإطارات الطبية المتمثلة أساسا في التراجع الهام في عدد الاطباء من 11 طبيبا إلى 05اطباء فقط وهو ما نتج عنه مشاكل عدة في الوضع الصحي . وقد أكد والي الجهة الحرص على إيجاد الحلول المناسبة في أقرب الآجال بالتنسيق مع المصالح المركزية والجهوية . وعاين الازدحام بعدد من الأقسام خاصة أن الموسسة […]