عالمية

الفاكهة الأكثر فائدة في الربيع…

today27 أبريل 2023 5

Background
share close

أعلنت الدكتورة فيرونيكا غوساكوفا خبيرة التغذية الروسية أنه في فصل الربيع يجب تناول فواكه المحصول الجديد. لأنها تحتوي على نسبة أعلى من الفيتامينات والعناصر المعدنية.

وتشير الخبيرة في حديث لـ Газете.Ru إلى أن الثمار الموسمية تمر بدورة نضوج طبيعية وتحقق أقصى فائدة للجسم. ولكن عند تخزينها خلال فترة طويلة تفقد الكثير من قيمتها البيولوجية. أي أن تفاح السنة الماضية يحتوي على مواد مغذية اقل من تفاح السنة الحالية.

وتقول: “تأتي معظم الفواكه في الشتاء والربيع طازجة من البلدان التي جمعت فيها. ويتم نقل هذه المنتجات في ظروف خاصة من أجل الحفاظ على أكبر نسبة من المواد المغذية التي تحتويها. هذه الفواكه هي أكثر فائدة للجسم في فصل الربيع”.

وكانت الدكتورة آنا كيرييفا أخاصية الطب الوقائي، قد أوصت في وقت سابق بضرورة تناول الحمضيات والموز والأناناس في فصل الربيع، لأنها المصدر الأساسي للفيتامينات.

المصدر: Газете.Ru + إزفيستيا

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

السودان: أكثر من 50 دولة تُجلي رعاياها…

تحركت 50 دولة غربية وعربية لإجلاء رعاياها من السودان إثر الإعلان عن هدنة جديدة مساء يوم الثلاثاء لمدة 72 ساعة بين طرفي النزاع في البلاد، بوساطة سعودية أمريكية. وسارعت دول وجهات فاعلة من أجل الانتهاء من عمليات الإجلاء، بينما أفادت تقارير صادرة عن الأمم المتحدة "باندلاع القتال مجددا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، رغم إعلان الفصائل المتصارعة الموافقة على وقف إطلاق النار". وتشهد عمليات الإجلاء، قيادة السعودية لأضخم عملية […]

today27 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%