Non classé

القصرين: وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين في حادث مرور خطير بالطريق الوطنية رقم 17

today25 أبريل 2023 10

Background
share close
أسفر حادث مرور خطير جدّ، اليوم الثلاثاء، على مستوى الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين مدينتي القصرين وتالة، عن وفاة شخصين إثنين وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تمّ نقلهم الى المستشفى المحلي بتالة لتلقي الاسعافات اللازمة، وفق مصدر من الإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين.
وأوضح ذات المصدر، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن صورة الحادث تمثّلت في اصطدام سيارة مخصّصة لنقل الأموال وشاحنة خفيفة بالقرب من منطقة زلفان -هنشير الورغي بتالة ببسبب الإفراط في السرعة والمجاوزة الممنوعة وفق المعطيات الأوليّة.
يشار الى أن حوادث الطرقات بولاية القصرين حصدت منذ بداية سنة 2023 إلى حدود يوم 23 أفريل الجاري، أرواح 17 ضحية مقابل 42 ضحية طيلة سنة 2022.
وقد احتلت ولاية القصرين السنة الفارطة المرتبة التاسعة وطنيا من حيث عدد ضحايا حوادث الطرقات، وفق ما ذكره اليوم رئيس مكتب الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات بالقصرين محمود بناني في تصريح إعلامي.
وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

 وزيرة البيئة تشرف على ملتقى علمي حول “تطوّر قانون البيئة في تونس” بكلية الحقوق والعلوم السّياسيّة بجامعة تونس المنار

افتتحت اليوم 25 أفريل 2023، وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي، ملتقى علمي من تنظيم مخبر فض النزاعات وطرق التنفيذ بكلية الحقوق والعلوم السّياسيّة بجامعة تونس المنار حول "تطوّر قانون البيئة في تونس"، وذلك بحضور عميد الكليّة السيّد مصطفى لطيف والسيّد حاتم لطيف رئيس المخبر واطارات عن وزارة البيئة إضافة الى أساتذة وباحثين وطلبة عن كليّة الحقوق. وتمّ أثناء هذا اللّقاء التطرّق إلى الأسس القانونية المنظمة للمجال البيئي في تونس وأبرز […]

today25 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%