أخبار-جهوية

الوسلاتية : أزمة الخبز تتواصل

today26 أبريل 2023 87

Background
share close

تعاني معتمدية الوسلاتية منذ اسابيع من عدم توفر مادة الخبز بالقدر الكافي بسبب عدم توفر الفارينة المدعمة بالكمية الكافية و لضعف حصة المخابز من نفس المادة و النتيجة طبعا اكتظاظ من أجل الحصول على رغيف خبز .

في هذا الإطار يؤكد عبد الحميد عبداوي وهو صاحب مخبزة بالوسلاتية ان حصتة من مادة الفرينة المدعمة كانت في حدود 236 كيس شهريا من فئة 50 كغ للكيس الواحد ولكن بسبب وجود صعوبات في التزود تم الحصول على 80 كيس فقط خلال هذا الشهر و هو ما فاقم من أزمة فقدان مادة الخبز بمعتمدية الوسلاتية و في نفس السياق أشار رئيس منظمة الاعراف بالجهة ماهر صعنوني انه سيتم تجاوز الامر من خلال توفير الكميات الكافية من الفرينة المدعمة خلال المدة القادمة .

عادل فتيتي

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

دول العالم تلجأ لمصر بسبب الأزمة في السودان…

لجأت العديد من دول العالم إلى مصر لنقل رعاياها، حيث ساعدت القاهرة العديد من البلدان لنقل رعاياها بأمان عبر الحدود المصرية. وأكدت أنباء من الموقع الرسمي للسفارة الصينية في مصر مساء يوم 24 أبريل، أن الوضع الأمني ​​في السودان تدهور بشكل حاد مؤخرا، وتم إجلاء المواطنين الصينيين من تلقاء أنفسهم ودخلوا مصر من الحدود السودانية المصرية، وأولت السفارات الصينية في السودان ومصر اهتماما وثيقا للمواطنين الصينيين وساعدتهم بنشاط على إخلاء […]

today26 أبريل 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%