General

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منتحل صفة قاضٍ يدير مركزا للتدليك بمدينة الحمامات

today18 septembre 2022 39 1

Arrière-plan
share close

 

 

على إثر الاشتباه بسيارة بمفترق بجهة الكرم، تم ايقافها من قبل أعوان شرطة المرور للتثبّت مع السائق في وثائق السيارة وكان يضع على بلورها الأمامي السلك وقدّم نفسه على أنّه قاض فتمسّك اعوان الدورية المذكورة بتقديمه ما يثبت صفته وهو ما عجز عن إثباته.

 

و بتفتيش السيارة التي كانت تحمل ترقيما منجميا بعبارة “ن.ت” عثر بداخلها على مبلغ 82 ألف أورو و 1600جنيه استرليني بالإضافة إلى مبلغ 16 ألف دينار من العملة المحليّة.

 

وبإقتياد المظنون فيه الي مقر الاستمرار صرح بأنّه يدير مركزا للتمسيد والتدليك بجهة الحمامات غير أنّه عجز عن إثبات مصدر الأموال المحجوزة بحوزته، كما أفاد بأنّه اقتنى شارة السلك القضائي من أحد الأشخاص مقابل 300 دينار.

 

وباستشارة النيابة العمومية اذنت باحالته على أنظار الادارة الفرعية للأبحاث المالية والاقتصادية لاستكمال الأبحاث معه قبل إحالته على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس الذي تولّى اصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقّه على ذمة ملف القضية.

Écrit par: zaineb liouane

Rate it

Article précédent

Regional

طريق حفوز: سائق سيارة لواج يتعرض للإغماء و يتسبب في مقتل رجل على عين المكان

جد صباح اليوم الاحد حادث مرور قاتل بحي طريق حفوز وسط مدينة القيروان، تمثل في صدم سيارة أجرة لواج لكهل و امراة ما تسبب بوفاة الرجل على عين المكان واصابة المرأة اصابات بليغة استوجبت نقلها على جناح السرعة لقسم الاستعجالي بوحدة الاغالبة من طرف وحدات الحماية المدنية بالمدينة. و تعود اسباب الحادث حسب المعطيات الاولية الى تعرض سائق سيارة اللواج الى الاغماء بسبب هبوط حاد لنسبة السكر في الدم ما […]

today18 septembre 2022 93

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse


0%