أخبار-جهوية

زغوان: العثور على جثة طفلة مشوهة الوجه ومفقوعة العينين : وزارة المرأة على الخط

today3 فبراير 2023 15

Background
share close

أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن أنه تبعا للإشعار المتعلق بالعثور صباح اليوم الجمعة 03 فيفري 2023 على جثة فتاة قاصر مشوهة الوجه ومفقوعة العينين بجهة المقرن من ولاية زغوان، ومتابعة لتداعيّات هذه الجريمة الشنيعة على أسرة الضحيّة وأترابها بالمدرسة، كلفت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن المصالح المختصة بالوزارة بما يلي:
– تأمين المتابعة النفسية الفورية لفائدة شقيق الضحية البالغ من العمر 9 سنوات.
– التنسيق الفوري مع الهياكل المعنية بالمندوبيّة الجهويّة للتربية والشروع يوم غد السبت في تأمين المتابعة والإحاطة النفسية لكافة تلاميذ المدرسة الإعدادية التي كانت الضحيّة تزاول دراستها بها.
– تكليف مصلحة المرأة بولاية زغوان بالمتابعة النفسية لأم الضحية والتنسيق لإعداد بحث اجتماعي حول أسرة الضحية.
وتجدر الإشارة الى أن الضحية تلميذة من مواليد سنة 2008 وأن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان أذنت بفتح بحث من أجل القتل العمد وعرض الجثة على التشريح لتحديد أسباب الوفاة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

إحباط 11 محاولة لاجتياز الحدود البحرية وضبط 430 مهاجرا غير نظاميا في ليلة واحدة

تمكنت الوحدات البحرية بمناطق قرقنة والمهدية وصفاقس بإقليم الحرس البحري بالوسط، ليلة البارحة الخميس، من إحباط 11 عملية هجرة غير نظامية بالسواحل التي تعود إلى مرجع نظرها. وضبطت الوحدات العائمة، وفق الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني، 430 مهاجرا غير نظامي، بينهم 356 من جنسيات بلدان إفريقية جنوب الصحراء. وأكدت الإدارة العامة للحرس الوطني مواصلتها حماية الحدود من التسللات وأنها وضعت الرقم الأخضر 194 الخاص بقاعات العمليات البحرية على […]

today3 فبراير 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%