Economics

قريبا تراجع في نسب التضخم العالمي و ازدهار اقتصادي في الأفق

today14 septembre 2022 15

Arrière-plan
share close

يتوقع بنك ‘كريدي سويس’ أن يوقف الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعًا على نطاق واسع بسبب تراجع التضخم.

 

وفقًا لكبير محللي الأسهم الأميركية في الشركة، فإن هذه الخطوة ستطلق اختراقًا قويًا في السوق.

 

وقال جوناثان جولوب رئيس استراتيجية الأسهم الأميركية في بنك كريدي سويس، لقناة CNBC يوم الاثنين: “هذا في الواقع ما يتم تسعيره في السوق على نطاق واسع. كل واحد منا يرى عندما نذهب إلى محطة الوقود أن سعر البنزين قد انخفض، والنفط ينخفض. نراه حتى مع الطعام. لذلك، فهو يظهر في البيانات بالفعل. وهذا بالتأكيد إيجابي جدا”.

 

وفي مذكرة جديدة تستعرض بيانات مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين لشهر أوت هذا الأسبوع ، تؤكد شركة Golub أن “انهيار” التضخم سيحدث على مدار 12 إلى 18 شهرًا القادمة.

وكتبت “تشير العقود الآجلة إلى أن أسعار المواد الغذائية والطاقة يجب أن تنخفض -5.7% و -11.8% بحلول نهاية العام 2023، بينما ينخفض تضخم السلع من 12.3% إلى 7.0% بداية من فيفري المقبل..

 

وكالات

Écrit par: zaineb liouane

Rate it

Article précédent

National

وكالة التبغ: الزيادات في الأسعار لم تشمل سوى مادتي الوقيد وأوراق اللعب

  أفادت الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد ومصنع التبغ بالقيروان في بلاغ مشترك لهما امس الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، أنه بموجب قرار وزير المالية القاضي بتعديل أسعار المواد التي تختص بها الدولة، و خلافا لما تم ترويجه بخصوص زيادات في اسعار اسعار السجائر ،اقتصرت الزيادة على أسعار مادتين فقط هما علب الثقاب الخشبي (الوقيد) 50 عود وأوراق اللعب ''كوادريلاتوس''، حيث أصبح السعر الجديد لسعر علبة الأوراق 2200 مليما بدلا من 2000 […]

today14 septembre 2022 56

Commentaires d’articles (0)

Laisser une réponse


0%