وطنية

وزير الصحة يدعو إلى مواصلة العمل على التزود بالأدوية وتوفير المخزون الاستراتيجي منها

today10 سبتمبر 2022 4

Background
share close
أشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط أمس الجمعة 09 سبتمبر 2022 على الاجتماع الدّوري لمتابعة الوضع الوبائي لجائحة كوفيد-19، وفق بلاغ نشرته وزارة الصحة.

ودعا الوزير إلى مواصلة العمل على توفير الكميات اللازمة من التلاقيح والتزود بالأدوية وضمان توفر المخزون الإستراتيجي منها.

واستعرض الحضور المؤشرات الوبائيّة على الصعيدين الوطني والعالمي مشدّدين على مزيد اليقظة والترصد خاصة بالنسبة للقادمين من البلدان التي تشهد انتشار مخاطر العدوى.

وبالمناسبة، أكّد وزير الصحّة على ضرورة تأمين العودة المدرسيّة والجامعية ودعم حملات التلقيح ضدّ كوفيد-19 لفائدة كل الفئات المستهدفة وخاصّة التّلاميذ والطلبة حاملي الأمراض المزمنة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم نهائي كأس تونس : النادي الصفاقسي من أجل التتويج السابع ومستقبل المرسى يطمح للأميرة السادسة

في سابقة تاريخية في سجل كاس تونس سيجمع الدور النهائي للمسابقة بين فريقين تفصلهما درجتين في سلم توزيع اقسام كرة القدم التونسية حيث يتبارى النادي الصفاقسي (الرابطة المحترفة الاولى) مع مستقبل المرسى الصاعد من الرابطة الثالثة ) اليوم السبت انطلاقا من الساعة السادسة مساء  في ملعب حمادي العقربي برادس في نهائي كأس تونس لكرة القدم لموسم 2021-2022، نسخة فرحات حشاد. ورغم اختلاف مستوى بطولتي الفريقين في الموسم المنقضي فان رصيدهما […]

today10 سبتمبر 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%