أخبار-وطنية

تحديات الهجرة غير النظامية أهم محاور لقاء وزير الخارجية بنظيره الغابوني

today4 مايو 2024

Background
share close
بمناسبة ترؤسه للوفد التونسي في القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي (بانجول، 4-5 ماي 2024)، أجرى السيد نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 4 ماي، لقاء مع نظيره الغابوني السيد Michel Regis Onanga Ndiaye .
وتناول اللقاء تطورات المسار الانتقالي في الغابون و سبل الدفع بالتعاون الثنائي في كافة المجالات بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك ولا سيما تحديات الهجرة غير النظامية.
وقد تم الاتفاق على تجسيد استحقاقات العلاقات الثنائية من خلال عقد اللجنة المشتركة للتعاون بين البلدين في أقرب الآجال الممكنة وتكثيف اللقاءات وتبادل الزيارات بين كبار المسؤولين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

المحامون يدرسون مسألة ضبط أتعاب المحامي

نظم اليوم الفرع الجهوي للمحامين بمدنين بالتعاون مع فرع صفاقس وتحت اشراف الهيئة الوطنية للمحامين ملتقى علمي بجزيرة جربة حول تحديد اتعاب المحاماة على ضوء قرار الهيئة الصادر بتاريخ 24 جانفي الماضي وذلك من اجل النقاش حول تقدير اتعاب المحامي في اطار عمله اليومي والاشكالات المطروحة والتقاضي في شان هذه الاتعاب وطريقة تقديرها وعند حصول النزاع وفق رئيس الفرع الجهوي للمحامين بمدنين خليفة الحداد. واضاف الحداد في تصريح لوات ان […]

today4 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%