أخبار-وطنية

جلسة عمل مشتركة بين وزيرى الفلاحة والاقتصاد

today18 مارس 2024

Background
share close
انعقدت بعد ظهر اليوم الإثنين 18 مارس 2024، جلسة عمل مشتركة جمعت وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيد عبد المنعم بلعاتي ووزيرة الإقتصاد والتخطيط السيدة فريال الورغي السبعي بحضور كاتب الدّولة للمياه السيد رضا قبوج وعدد من إطارات الوزارتين.
وخصصت الجلسة لاستعراض ومتابعة تقدم جملة من المشاريع الكبرى الجاري تنفيذها بمساهمات مالية خارجية في إطار التعاون الدولي، الثنائي ومتعدد الأطراف، وهي مشاريع ذات أهمية وأولوية باعتبار مردوديتها الإقتصادية والاجتماعية إلى جانب دورها في دعم البنية الأساسية للقطاع.
وتشمل هذه المشاريع عددا من المجالات الحيوية منها بالخصوص، مياه الشرب والحبوب والمناطق السقوية والغابات والتنمية الفلاحية المندمجة وتحلية مياه البحر وبناء وتهيئة السدود وغيرها.
وخلال الجلسة، أكّد الوزيران أهمية وضرورة تكثيف التنسيق والمتابعة والتقييم بين كافة الهياكل المتداخلة بما يساعد على حلحلة الصعوبات القائمة والتسريع في نسق الانجاز، كما شدّدا على ضرورة الإعداد الجيد للمشاريع على جميع المستويات بصفة استباقية تجنبا لكل المعوقات الممكن اعتراضها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

أنس جابر تحافظ على المركز السادس عالمياً وتشارك في بطولة ميامي للماسترز

رغم بداية الموسم غير الموفقة، حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر على المركز السادس في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس للأسبوع العشرين على التوالي. خسرت أنس جابر 4 مباريات من أصل 6 مباريات لعبتها منذ بداية العام، بدءًا من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، وصولًا إلى الدور الثاني لبطولة انديان ويلز للماسترز التي توجت بها البولندية إيغا شفيونتيك. وتشارك أنس جابر حاليًا في بطولة ميامي للماسترز ذات الـ 1000 نقطة، والتي […]

today18 مارس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%