وطنية

رئيسة الحكومة تستقبل المبعوث الخاص لرئيس جمهورية كوريا

today11 مايو 2023 4

Background
share close
 استقبلت رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، بقصر الحكومة بالقصبة رئيسة بلدية مقاطعة بوسان الكورية والمبعوث الخاص لرئيس جمهورية كوريا Park Heong Joon رفقة الوفد المرافق له، وذلك على هامش فعاليات الدورة الثانية للمنتدى الاقتصادي التونسي الكوري الإفريقي.
واعتبرت رئيسة الحكومة أن هذا المنتدى يمثل مناسبة جديدة لتعزيز التعاون بين الفاعلين الاقتصاديين التونسيين ونظرائهم الكوريين وفتح مجالات واعدة للاستثمار في مجالات الطاقات والتعليم العاليوالبحث العلمي وتطوير المؤسسات الناشئة، هذا اضافة إلى تطوير التبادل التجاري بين البلدين.
من جانبه أكد المبعوث الخاص لرئيس جمهورية كوريا أن بلاده تعمل على تعزيز علاقاتها مع تونس لإرساء منصة تعاون وتبادل اقتصادي ثلاثي بين كوريا وتونس والبلدان الإفريقية وذلك في إطار الاستعداد لعقد القمة الكورية الافريقية سنة 2024 بالعاصمة الكورية سيول.
ومثل اللقاء فرصة قدم من خلالها الضيف الكوري فكرة عن استعدادات مدينة بيسان للترشخ لاحتضان فعاليات معرض اكسبو 2030.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

عالمية

وزارة الدفاع الجزائرية : استشهاد نقيب والقبض على 4 إرهابيين

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية في بلاغ لها ظهر اليوم ، استشهاد   النقيب بالجيش تناح محمد، اثر اشتباكات جدت بين مجموعة ارهابية ووحدات للجيش اثر عملية بحث وتمشيط  الأربعاء. و أضافت وزارة الداخلية أن الجيش قام برصد مجموعة إرهابية بولاية تيسمسيلت، غربي البلاد، والاشتباك معها، مما أدى إلى إستشهاد النقيب بالجيش  و تمكن الجيش  من محاصرة وتطويق المجموعة الإرهابية والقبض على أفرادها الأربعة ويتعلق الأمر بكل من : - الإرهابي: بلعقبان رشيد، […]

today11 مايو 2023 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%